أبو كايد الميمي كاد أن يكون ضحية لحملة تشهير فاشلة مدفوعة الأجر .




نبيض الاردن ينشر بالتزامن مع وكالة سباي سات : 


وكالة سباي سات عمان -  احمد صلاح الشوعاني - من الواضح أن هناك من يعمل على قيادة حملة ممنهجة من قبل بعض السماسرة وأعداء النجاح الذين لا عمل لهم سوى محاربة الشخصيات الوطنية التي حققت النجاح بعملها وكانت ولا تزال تعمل من اجل الوطن والمواطن .

اليوم سأتحدث عن شخصية وطنية همها الأول والأخير العمل من اجل تحقيق الرؤية الملكية السامية في بناء الوطن وتوفير فرص العمل للشباب  من خلال المشاريع التي يقوم بها .

أتحدث اليوم بكل ثقة عن رجل الإعمال الأردني سامي الميمي أبو كايد الذي يعرفه الكثيرين ويعلمون جيدا بأن الميمي من الرجال القلائل الذين لا يبحثون عن الشهرة كما يفعل الكثيرون ممن يفرضون أنفسهم على المواطنين .

الميمي الذي بدأ حياته العملية بالتدريج وحقق ما كان يطمح له بالطرق الشرعية دون التسلق على أكتاف الآخرين .

للأسف خلال الأسبوع الماضي حاول المغرضين المأجورين وأصحاب القلوب السوداء الإساءة للميمي من خلال نشر فيديوهات وإخبار مفبركة على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المنصات الصفراء التي همها الأول والأخير ابتزاز رجال الوطن الوطنيين أمثال الميمي .

الميمي ترفع عن الرد على هؤلاء الأشخاص الذين حاولوا الإساءة له وترك الرد بالوثائق الرسمية القانونية التي يعمل بها مع المؤسسات الحكومية التي تحصل من خلالها على عطاءات المواقف الخاصة بحجز المركبات التابعة لوزارة العدل والمحاكم النظامية حسب القانون والأصول .

وجاء الرد على الافتراء من خلال البيان الذي صدر عن  مديرية الأمن العام التي أكدت بأن الفيديو المصور والإخبار هي افتراء وتم ألقاء القبض على الأشخاص الذين قاموا بذلك وتم تحويلهم إلى القضاء حسب القانون .

الميمي اكتفى بالإجراءات التي قامت بها المؤسسات الرسمية وعمل على تحويل ملفات الأشخاص إلى المستشارين القانونيين لملاحقة كل من أساء له وللعاملين معه علما بأن شركة الميمي  تعمل منذ عشرات السنوات وهي ملتزمة بالعقود المبرمة مع المؤسسات الرسمية وفق القانون والأصول .

للأسف من عمل على إدارة حملة التشهير التي حصلت من قبل  أشخاص مأجورين ضده رجل الإعمال  صاحب الرسالة الوطنية تناسى بأن الميمي معروف للجميع بأنه يعمل بالنور ولا يوجد بحقه أي شبهات والكثيرون يشهدون له .

تناسى من حاول تشويه صورة أبو كايد أن كل من تعامل معه يشهد له بحسن الأخلاق والأمانة والإخلاص لعمله ولوطنه ولقيادتنا الهاشمية التي يعمل الميمي على تطبيق ما يطالب به جلالة الملك دوما في توفير فرص العمل للأردنيين وجذب المستثمرين لإقامة مشاريعهم للوطن .  

قبل الختام أود القول إن الأخ والصديق سامي الميمي أبو كايد ترافع عن الرد على هؤلاء الطفيليات الذين حاولوا الإساءة له وترك القانون ليأخذ حقه .

لن نتهاون في كشف هؤلاء المأجورين  وسيكون لنا رد على من قام بتحريضهم والسبب الرئيسي في ذلك .

في الختام أقول أن الحديث لن ينتهي وخاصة أننا نتحدث عن طفيليات مأجورة  حاولوا الإساءة لرجل وطني همه الأول خدمة الوطن والمواطن والسير على خطى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه  .

أبو كايد الميمي كاد أن يكون ضحية لحملة تشهير فاشلة مدفوعة الأجر وهنا اقول يا جبل ما يهزك ريح .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية :

انتظرونا لنشر أسباب التحريض ومن هم المنفذين وكاتبي السيناريو الفاشل .
تقرير خاص مصور عن النجاحات التي حققها الميمي خلال السنوات الماضية ولقاء خاص مع رجل الإعمال الأردني سامي الميمي أبو كايد .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدرة تكتب ... التنمر أحد أخطر الظواهر سريعة الانتشار

الامن : شبهة جنائية بعد العثور على جثة شخص داخل مدرسة بالرصيفة