المنتخب الوطني يتوجه إلى استونيا بـ 18 لاعباً

نبض الاردن - عمان - اختار الانجليزي راي ويلكينز المدير الفني للمنتخب الوطني 18 لاعبا توجهو بعد منتصف ليلة الجمعة الى استونيا لملاقاة منتخب بلادها في مباراة ودية دولية تقام في 18 تشرين الثاني من الشهر الجاري.
واستقر ويلكينز على 18 لاعبا من اصل 29 لاعبا عقب المباراة الودية التي اقيمت مساء اليوم بحضور سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني نائب رئيس الاتحاد الدولي، ورئيس الاتحاد الكوري ورئيس الاتحاد اللبناني وجمعته بنظيره الكوري الجنوبي وانتهت بخسارته 0-1.
وضمت القائمة المغادرة الى استونيا اضافة الى اعضاء الاجهزة المشرفة على المنتخب كلا من اللاعبين: معتز ياسين، احمد عبد الستار، عدي زهران، بهاء عبد الرحمن، محمد مصطفى، شريف عدنان، سعيد مرجان، محمد الداود، يوسف الرواشدة، ثائر البواب، منذر ابو عمارة، حمزة الدردور، عبد الله ذيب، سمير رجا، صالح راتب، انس بني ياسين، محمود زعترة، حسن عبد الفتاح.
وتأتي هاتان المباراتان في سياق تحضيرات المنتخب قبل المشاركة في نهائيات كأس اسيا المقررة في استراليا مطلع كانون الثاني من العام المقبل 2015، وضمن المعسكر قبل الاخير الذي يخوضه النشامى قبل الاستحقاق القاري حيث سيعسكر في كانون الاول المقبل بدبي وملاقاة اوزبكستان هناك قبل استئناف المعسكر في استراليا ومواجهة الامارات هناك ايضا في اخر المحطات الاعدادية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدرة تكتب ... التنمر أحد أخطر الظواهر سريعة الانتشار

أبو كايد الميمي كاد أن يكون ضحية لحملة تشهير فاشلة مدفوعة الأجر .

بيان توضيحي صادر عن عشيرة الزيادات في الأردن