طقس بارد اليوم وغدا ولطيف الأربعاء

عمان الاردن
نبض الاردن - عمان - يكون الطقس اليوم الاثنين باردا نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والعقبة وتظهر تدريجيا في ساعات ما بعد الظهر الغيوم المنخفضة ويتحول الطقس في ساعات المساء ليصبح غائما جزئيا الى غائم خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك احتمال ضعيف في ساعات المساء لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في شمال المملكة وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

ووفقا للارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الثلاثاء لتصبح حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق بينما تكون معتدلة في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

اما الاربعاء فتغطي سماء المملكة تدريجيا كميات من الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفا في معظم مناطق المملكة ومعتدلا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبلغت درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة اليوم في عمان 16و7 درجات مئوية وفي العقبة 24و12 وفي الاغوار 25و11 وفي المناطق الشمالية 16و8 وفي الجنوبية 16و6 وفي الشرقية 17و3 درجات مئوية. (بترا)

الصورة : شارع زهران - عمان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدرة تكتب ... التنمر أحد أخطر الظواهر سريعة الانتشار

أبو كايد الميمي كاد أن يكون ضحية لحملة تشهير فاشلة مدفوعة الأجر .

بيان توضيحي صادر عن عشيرة الزيادات في الأردن