بالصور : دكتور احمد عشا : يشارك باليوم الطبي المجاني في الكلية العلمية الإسلامية .




نبض الاردن عمان - احمد صلاح الشوعاني  -  شارك الدكتور احمد عشا الدوايمة باليوم الطبي المجاني  الذي أقيم ظهر اليوم الجمعة 6/2/2015 في الكلية العلمية الإسلامية بمشاركة عدد من الأطباء في اليوم الطبي المجاني الذي يقام سنويا في جميع إنحاء المملكة بالتنسيق مع اللجان المحلية .
وشارك في اليوم الطبي عدد من زملاء الدكتور احمد عشا كل من " د. عماد سمورين , د. جمعة ذياب . د. جميل شعبان أخصائي النسائية والتوليد " .
وتميز اليوم الطبي بمحاضرات للنساء والحاضرين " للكشف المبكر عن سرطان الثدي " .

وأكد د. احمد عشا لسباي سات إن هذا العمل التطوعي بدأه  منذ أكثر من عشرة سنوات منفرداً وبدأ بمشاركة الزملاء واللجان المحلية منذ ثلاثة سنوات ليشمل  جميع إنحاء المملكة للتخفيف عن أبناء الوطن .
وأضاف  عشا بأن نجاح العمل التطوعي يكمُل بوجود الداعمين للحملة من أطباء وممرضين ...  بالإضافة لدعم شركات الأدوية  التي تمنح القائمون على الحملة ما يلزمهم من علاج للمرضى الغير قادرين على دفع ثمن العلاج .
وأضاف عشا إن الحملة هذا العام التي اقيمت في منطقة جبل عمان " زهران " شملت العديد من المواطنين وجنسيات عربية .
وتقدم عشا بالشكر لجميع من عمل على إنجاح العمل التطوعي من زملائه الأطباء والممرضين والمندوبين واللجان المحلية والجامعات والكليات والمدارس وتقدم ايضاً بالشكر لشركة أدوية المتحدة عامة , وللأفاضل الذين أسهموا في إنجاح هذا اليوم .
الجنسيات التي تعاملت معها الحملة من غبر الأردنيين اليوم :
مرضی من الجالية اليمنية , الجالية السودانية , الجالية العراقية , الجالية المصرية , الجالية السورية , جنسيات أخرى .
للحديث بقية : 







المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدرة تكتب ... التنمر أحد أخطر الظواهر سريعة الانتشار

أبو كايد الميمي كاد أن يكون ضحية لحملة تشهير فاشلة مدفوعة الأجر .

بيان توضيحي صادر عن عشيرة الزيادات في الأردن