بالصور : مسؤولي شركة الكهرباء في سبات عميق ... وعمال الورش الميدانية يستحقون الشكر .

ولولا تدخل احد الورشات القريبة من المنطقة التي هرعت لإصلاح العطل لبقيت الكهرباء مقطوعة عن المنطقة حتى إشعار آخر .من المسؤول عن حرق أجهزة الكهرباء المنزلية بسبب العطل .

وكالة نبض الاردن بالتزامن مع وكالة سباي سات  عمان – خاص – احمد صلاح -  هبه الربيع – نسمع يوميا عن التحضيرات والتجهيزات التي يتحدث عنها مسؤولي شركة الكهرباء الأردنية وخاصة عند حالات الطوارئ .

للأسف ما يحصل يوميا مخالف لما يتحدث عنه مسؤولي شركة الكهرباء وخاصة في حالات الطوارئ، ما حصل بالأمس في منطقة جبل الحسين يؤكد بأن القائمون على شركة الكهرباء (غايب طوشه )عن ما يجري على ارض الواقع .
جبل الحسين التي غرقت في ظلام دامس منذ الساعة السادسة مساء حتى الساعة الثانية عشر صباحا بسبب عطل في الكيبل الرئيسي بجانب مولدات الكهرباء ولم يتحرك العمال في شركة الكهرباء لإصلاح العطل  رغم الاتصالات الهاتفية المتكررة من قبل أهالي المنطقة وبعد ذلك بدأ مشوار الاتصال من قبل وكالة سباي سات التي لجئ إليها سكان المنطقة .

سباي سات حاولت الاتصال بمسؤولي الشركة الذين ادعوا فيها أنهم سيهرعون لإصلاح العطل الكهربائي ولكن لم يتحرك منهم احد رغم الاتصالات المتكررة ... وفي بعض الاتصال كان الإجابة إن الورشة ستتحرك للمنطقة خلال الساعات القادمة .
ولولا تدخل احد الورشات القريبة من المنطقة التي هرعت لإصلاح العطل لبقيت الكهرباء مقطوعة عن المنطقة حتى إشعار آخر  وتسبب العطل أيضا بالعديد من الكوارث .

الورشة التي كانت بالمنطقة عملت على إصلاح العطل خلال ساعتين من العمل والجهد وهذا يدل على إن العطل لم يكن بسيط كما ادعى أحد موظفي شركة الكهرباء الذين اتصلنا به ... وكان جوابه العطل بسيط ... العطل البسيط تسبب بانقطاع الكهرباء عن المنطقة لأكثر من ثمان ساعات وعمل على حرق العديد من الأجهزة الكهربائية المنزلية في المنطقة .

وهنا كان لا بد لنا أن نتقدم بالشكر لعمال الورشة الذين رافقتهم سباي سات لأكثر من ساعتين ونصف  حتى تم إصلاح العطل بالكامل وقاموا بتفقد محول الكهرباء والمحولات المجاورة وقاموا بالاطلاع على أعمدة الكهرباء وتفقد جميع الكيبلات الموجودة في المنطقة .

ختاما لا يسعنا إلا إن نتقدم بالشكر لهؤلاء النشامى الذين يستحقون الشكر... وإن نسال أين هو وزير الطاقة وأين المسؤولين وأين كل الخطط والإجراءات الاحترازية التي يصدعون رؤوسنا بها يوميا أين انتم من التصريحات والخطابات الرنانة التي نسمعها .؟

نترك الإجابة لأصحاب القرار وللمواطنين وسيكون لنا حديث مطول عن هذا الاستهتار والتخبط الحاصل في شركة الكهرباء الأردنية وللحديث بقية .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدرة تكتب ... التنمر أحد أخطر الظواهر سريعة الانتشار

أبو كايد الميمي كاد أن يكون ضحية لحملة تشهير فاشلة مدفوعة الأجر .

بيان توضيحي صادر عن عشيرة الزيادات في الأردن