بيان توضيحي مختصر ... صادر عن الدكتور علي الضلاعين :

نبض الاردن عمان – اصدر الدكتور علي الضلاعين مساء اليوم بيان توضحي خاص بالتصريحات التي تناقلتها وسائل الإعلام يوم أمس بعد نشر فيديو استشهاد الطيار معاذ الكساسبه ,  التصريحات التي حاول الكثيرون استغلالها لأمور شخصية , وأوضح الضلاعين وجهة نظرة التي حاول الكثيرون تفسيرها سلبا من اجل مصالح شخصية .
 
نص البيان المختصر :
 
أولا : في البداية اعزي نفسي واعزي والد ووالدة وذوي معاذ والشعب الأردني كله لما حصل من جريمة بشعة لابننا معاذ وأدعو الله إن يسكنه فسيح جناته،،،
ثانيا : إنني مصدوم مما حدث وبدون شك اشجب تلك الجريمة بكل تفاصيلها واستنكر تلك ألطريقه البشعة التي تم تصفية معاذ بها وهي طريقه تتنافى مع سماحة الإسلام،،،
ثالثا : انني أدعو الأردنيين كافه لرص الصفوف وعدم تعريض امن الأردن للخطر ومهما كان نوع الخطر في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة،،،
رابعا :حمى الله الأردن من إي شرور ومن إي مكروه،،، وحمى الله الأردن من إي مؤامرة تحاك ضده من الداخل والخارج لا سمح الله،،،
خامسا : إنني أعلن وقفتي مع قواتنا المسلحة متماسكة في الدفاع عن الأردن وشعبه وعلى ثرى الأردن،،،
سادسا : إنني أعلن إن كل ما قلته وأقوله في كافة وسائل الإعلام المحلية والدولية ما هو إلا من باب حرصي الشديد جدا جدا على هذا الوطن وكما هو كافة أبناء هذا الوطن العزيز على قلوبنا، ولا ازاود هنا على احد، وأتمنى إن لا يفهمنا احد بشكل مغلوط .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدرة تكتب ... التنمر أحد أخطر الظواهر سريعة الانتشار

أبو كايد الميمي كاد أن يكون ضحية لحملة تشهير فاشلة مدفوعة الأجر .

بيان توضيحي صادر عن عشيرة الزيادات في الأردن