بالصور: السلوادي يكرم نشامى الوطن وفرسان التغير.


نبض الاردن عمان - امنة السالم - تحت رعاية رجل الإعمال الأردني عماد عثمان السلوادي وسعادة رئيس الاتحاد العالمي للإغاثة وحقوق الإنسان سعادة الدكتور جمال الشريف وبحضور عدد من السادة النواب ومندوبيهم وبحضور نخبة من رموز الوطن ومندوبيهم وبحضور أعلامي مميز و تحقيقا للرؤية الملكية السامية في دعم الشباب الوطني ومنحهم الفرصة للعمل والسير على الطريق الصحيح .


قام رجل الإعمال الأردني عماد السلوادي والدكتور جمال الشريف بتكريم نخبة من أبناء و شباب وشابات الوطن يوم أمس الاثنين في بيت شباب عمان في حفل ضم نخبة من أبناء و شباب ورجال الوطن الذين كرسوا حياتهم من اجل بناء الوطن وخدمة المواطنين .


وشارك في تكريم الشباب نيابة عن رجل الإعمال الأردني السلوادي سعادة النائب عبد المحسيري والأستاذ الصحفي احمد صلاح الشوعاني والدكتور جمال الشريف وسعادة الدكتور حسن العرموطي والناشط الاجتماعي محمد جرادات والأستاذ حسن مكاحلة والشاب الأردني امجد مازن عليان وأدار الحفل الإعلامية المتميزة الأستاذة منار الخطيب .


وألقى الشوعاني كلمى السلوادي نيابة عنه لعدم قدرته للعودة للوطن لظروف العمل واقتصرت كلمة السلوادي على تفعيل الرؤية الملكية السامية بمنح الشباب الفرصة للعمل واثبات وجودهم وأضاف بان المرحلة القادمة تحتاج من الجميع العمل من اجل بناء أردن الغد الذي يسعى أليه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وأبناء الشعب الأردني , واطلق السلوادي العديد من المقرحات والمشاريع التي سيتم العمل عليها بعد عودته إلى ارض الوطن .


وتحدث الشريف عن دور الشباب الأردني والدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك لخدمة الوطن والمواطن مؤكدا بأن الاتحاد العالمي للإغاثة وحقوق الإنسان يعمل على تحقيق الرؤية الملكية السامية التي تضمن تفعيل كافة المواثيق الدولية لحقوق الإنسان بكافة إشكاله .


وتحدث سعادة الدكتور حسن العرموطي الذي بدء كلمته بالشكر لراعي الحفل السيد عماد السلوادي على تبنيه قضايا الشباب والعمل على وضعهم في المقدمة من خلال تكريمهم وتسليط الضوء عليهم , وأضاف بان المرحلة القادمة تحتاج من الجميع المضي قدماً من اجل بناء الوطن وهذا يتحقق من خلال دعم الشباب وإطلاق المبادرات التي أطلقها السلوادي .


وتحدث سعادة النائب عبد المحسيري الذي بدء كلمته بتقديم الشكر للقائمون على الحفل في مقدمتهم رجل الإعمال الأردني عماد السلوادي وسعادة الدكتور جمال الشريف على هذه أللفتة الكريمة التي تهم الجميع وأضاف المحسيري أن الوطن يحتاج من الجميع الدعم والوقوف على أهم شريحة وهم الشباب , ودعا المحسيري الجميع بالسير على خطى السلوادي لنعمل من اجل تحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسن حفظه الله ورعاه , وختم المحسيري بتقديم الشكر للسلوادي والشريف والقائمون على الحفل .


وحضر الحفل الذي أقيم في قاعة بيت شباب عمان عدد من السادة النواب ومندوبي الوزراء والأعيان والنواب وكبار المسؤولين ورجال الصحافة والإعلام وعدد من الضيوف العرب من بينهم السيدة أمل زكي رئيس اتحاد المصدرين والمستورين العرب والسيد الأمين العام للاتحاد المهندس مسعد راشد .


كلمة رجل الإعمال الأردني عماد عثمان السلوادي .


بسم الله الرحمن الرحيم

أصحاب المعالي و السعادة و العطوفة أيها الحفل الكريم … أحيكم بتحية الإسلام تحية أهل الجنة … السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أصحاب المعالي و السعادة و العطوفة أيها الحفل الكريم .

أتشرف اليوم أن أكون بينكم وبين هذه النخبة من أبناء الوطن الذين كرسوا حياتهم لخدمة الوطن والمواطن تحت ظل الراية الهاشمية .

أصحاب المعالي و السعادة و العطوفة أيها الحفل الكريم . تعجز الكلمات والوصف إمام هذه القامات التي أراها أمامي وتعجز الأحرف عن سرد ما بداخلي وانأ أرى رموز الوطن تلبي النداء من اجل تكريم شبابنا الذين يستحقون منا جميعاُ الدعم والوقوف إلى جانبهم .

أصحاب المعالي و السعادة و العطوفة أيها الحفل الكريم . أ

تشرف اليوم بأن أكون معكم من اجل أردن الغد الذي يعمل من اجله فارس التغير الأول سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين …. الذي كان ومازال الداعم الحقيقي للشباب الأردني والمطالب بمنح الشباب الفرصة ليكونوا دائما في المقدمة لخدمة الوطن والمواطن .

أصحاب المعالي و السعادة و العطوفة أيها الحفل الكريم . أن حفل تكريم الشباب المبدعين ورموز الوطن يأتي تحقيقا لرؤيا سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين راعي المسيرة الأول والداعي دوما في جميع لقاءاته المحلية والدولية لتحفيز شباب الوطن على العطاء ومنحهم الفرصة من اجل تقديم ما لديهم ليكونوا عوناً في بناء أردن الغد الذي يسعى أليه صاحب ألجلالة والشعب الأردني العظيم .

أصحاب المعالي و السعادة و العطوفة أيها الحفل الكريم . نحن جميعا نعمل من أجل خدمة الوطن ونعمل من اجل تحقيق الرؤية الملكية التي يعمل على تحقيقها صاحب الجلالة منذ أن حمل الرسالة الوطنية كان همه الوطن والشباب بناة المستقبل .

أصحاب المعالي و السعادة و العطوفة أيها الحفل الكريم .

لقد عمل صاحب الجلالة على دعم وتحفيز الشباب من أجل خدمة الوطن وكان صاحب الجلالة اول من طالب ب منح الفرصة للشباب من أجل الوطن و المواطن. أصحاب المعالي و السعادة و العطوفة أيها الحفل الكريم .

يجب علينا جميعا العمل على تحقيق الرؤية الملكية السامية وتفعيل دور الشباب الأردني ومنحهم الفرصة الكافية لإثبات وجودهم , من خلال مؤسسات الدولة الأردنية .

أن إعطاء الفرصة للشباب من أبجديات العمل الصحيح في أي دولة في العالم كون الشباب هم المستقبل الذي تسعى إليه الدول المتطورة .

و دعم الشباب يحتاج منا الكثير وخاصة من قبل جميع المسؤولين و رجال الأعمال الموجودين في الأردن وخارجها .

وقبل الختام أود أن أقول أنني بصدد الانتهاء من دراسة عدد من المشاريع لإقامتها في المملكة الأردنية الهاشمية التي ستخدم أعداد كبيرة من الشباب الأردني و ستعمل المشاريع على توفير العديد من فرص العمل للشباب الأردني وستكون بداية حقيقية للخلاص من البطالة وتقليص حجم معاناة الشباب حسب الرؤية الملكية السامية وسنعمل على التنسيق مع الوزارات المعنية من اجل توفير الأيدي العاملة واخص هنا وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة العمل الأردنية بمشاركة اتحاد المصدرين والمستوردين العرب والاتحاد العالمي للإغاثة وحقوق الإنسان .

وفي الختام أقول لكل مبدع انجاز ولكل نجاح شكر وتقدير فهل تكفي كلمات الشكر أن أ قدمها لكم ايها الفرسان الأردنيون الذي تعملون ليلا نهارا من اجل الوطن و المواطن والحفاظ على سلامته وضمان حقه .

أيها الفرسان الأردنيون تعجز كلمات الشكر أمامكم وأقول لكم نعم انتم فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب وانتم الأنموذج الذي يقتدى به ويدعوا له فارس التغير الأول سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه وأدام عزه وملكه وحفظ الله الهاشميين والأردن والأردنيين جميعا .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدرة تكتب ... التنمر أحد أخطر الظواهر سريعة الانتشار

أبو كايد الميمي كاد أن يكون ضحية لحملة تشهير فاشلة مدفوعة الأجر .

بيان توضيحي صادر عن عشيرة الزيادات في الأردن