محمد القطامين يعتزم خوض الانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة الثانية عمان .


محمد القطامين الذي اختاره محبيه ليكون صوتهم في المجلس النيابي الثامن عشر .

وكالة نبض الاردن ينشر بالتزامن مع وكالة سباي سات عمان - احمد صلاح الشوعاني – قال الصديق محمد القطامين  انه يعتزم  خوض الانتخابات النيابية القادمة , المجلس الثامن عشر , عن الدائرة الانتخابية الثانية عمان .

وقال  القطامين  أن خوضه للانتخابات جاء بعد التشاور مع العديد من أبناء الوطن والمنطقة تحديداً من اجل تحقيق مصالح أبناء الوطن والدائرة  الثانية تحديداً.

وأضاف االقطامين  أنه يعمل  ألان على التحضير للبرنامج الانتخابي الذي سيتم الانتهاء منه بعد التشاور مع جميع أبناء الدائرة الثانية وحسب ما تحتاجه الدائرة وأبنائها  .
وأكد القطامين  انه قام بنشر بيان خاص حسب طلب الأصدقاء والأحبة الذين طلبوا  منه خوض الانتخابات النيابية القادمة ليكون صوتهم تحت قبة البرلمان القادم .
نص البيان الذي نشره القطامين على صفحته الشخصية :
بسم الله الرحمن الرحیم
والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين قال الله تعالى ''وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون . ''
إخواني وأحبتي وأهلي أبناء محافظة العاصمة الحبيبة عمان العروبة عمان الأبية الشامخة بشموخ أبنائها الأعزاء أنني افتخر واعتز بكم جميعا .
قررت بعد الاتكال على الله سبحانه وتوفيقه , أن أرشح نفسي لخوض الانتخابات النيابية  القادمة التي هي منبر التغيير والصوت المسموع ,  بها تتحقق الغايات ومنها نسمع ونلبي احتياجات المواطنين وإيصال ما نريد جميعا .
وهذا يتحقق  بدعمكم ومؤازرتكم لي والوقوف بجانبي في حملتي الانتخابية القادمة ,  فبإذن الله لن تروا منا إلا ما يرضي الله جل وعلا أولا ثم الذي يرضيكم انتم  .
وأعلم بقدر حبكم لنا وأنتم تعلمون قدر حبي لكم وهذا ليس غريب عليكم فأنتم الأهل والعزوة والعشيرة .
لا تعهد إلا بيقين وقدرة فمن ملك القدرة كان الأقدر على بذل المستحيل
وسوف ابذل قصارى جهدي لكي أكون عند حسن ظن الجميع  لخدمة الوطن الغالي والمواطن الأغلى والأقرب لي دوماً وابدأ .
وبكل فخر واعتزاز وشموخ البي نداء الوطن بالمشاركة في الانتخابات القادمة  من أجل التغيير والإصلاح ما استطعت إليه سبيلا وتحمل المسؤولية والإصلاحات الشاملة على مستوى الوطن الذي نحب ونعشق ترابه تحت ظل كلمة التوحيد ثم الراية الهاشمية الخفاقة .

راجياً من الله التوفيق والعون والقدرة على تحقيق ما نصبوا إليه
هدفي إيصالكم للعلا .. وأنتم من يوصلنا
وختاما لكم مني أطيب ود وجل تقدير واحترام
أخيكم والمحب لكم دوما وابدأ
محمد القطامين 
2016/5/15

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدرة تكتب ... التنمر أحد أخطر الظواهر سريعة الانتشار

أبو كايد الميمي كاد أن يكون ضحية لحملة تشهير فاشلة مدفوعة الأجر .

بيان توضيحي صادر عن عشيرة الزيادات في الأردن