بالصور : الكوز يلبي نداء أهالي الدائرة الثانية لخوض الانتخابات النيابية .



وكالة نبض الاردن عمان -  احمد صلاح -  بهاء السالم -  تلبيتا لنداء أهالي الدائرة الثانية في عمان وبعد إجماع من جميع أطياف أبناء الدائرة النائب السابق رائد الكوز يعقد العزم على خوض الانتخابات النيابية للمجلس الثامن عشر .

 تلبية للاجتماع الذي دعا أليه أبناء الدائرة الثانية في عمان  يوم أمس للاجتماع في مقر ديوان عشيرة الكوز في منطقة القويسمة , استجاب  النائب السابق رائد الكوز لمطلب أبناء الدائرة الثانية وأبناء عشيرة الكوز  لمطلبهم لخوض الانتخابات النيابية .

خلال الاجتماع الذي حضره عدد كبير من ابناء الدائرة الثانية وعشيرة الكوز تحدث العديد من وجهاء وشيوخ ومخاتير الدائرة عن مطلبهم ليكون رائد الكوز مرشحهم في الانتخابات النيابية القادمة وتحدثو عن الانجازات التي حققها الكوز للدائرة إثناء تواجده في مجلس النواب السابع عشر , مؤكدين بأن الكوز لم يتخلى عن واجباته ومسؤولياته تجاه أبناء الدائرة بل كانت انجازاته على مستوى المملكة وهذا مادعاهم لدعوة الكوز ليكون نائبهم تحت قبة البرلمان .

وتداول الحضور في كلماتهم  العديد من النقاط التي تتعلق بأبناء الدائرة الثانية التي كانت من انجاز النائب السابق رائد الكوز الذي حاز على  لقب أسد الدائرة الثانية .

في كلمته تحدث النائب السابق رائد الكوز بأنه كان يرغب بإعطاء الفرصة لأي شخص يستطيع تحمل المسؤولية من تحت القبة لخدمة الوطن والمواطنين وأبناء الدائرة الثانية  .

وأضاف الكوز انه تلبيتا لمطلب أبناء الدائرة استجيب لمطلبكم وسأعمل على الترشح للانتخابات النيابية القادمة وسأكون كما عهدتموني .

وأكد الكوز أن المرحلة القادمة تحتاج من الجميع العمل بروح الفريق الواحد والعمل من اجل مصلحة الوطن والمواطن وأبناء الدائرة الثانية تحديداً .

وأكد الكوز على دور الشباب , ودعا الكوز لعقد اجتماعات مكثفة لاختيار أعضاء الكتلة التي سيتم تشكيلها من جميع أطياف ومكونات أبناء الدائرة الثانية لتكون صوتهم تحت قبة المجلس القادم , مؤكداً على دور أبناء الدائرة الثانية في اختيار أعضاء الكتلة .

حضر الاجتماع عدد كبير من شيوخ ووجهاء ومخاتير وممثلي الجمعيات والمؤسسات و أبناء الدائرة الثانية للتأكيد على اختيار النائب السابق رائد الكوز ليكون صوتهم تحت القبة .


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الهدرة تكتب ... التنمر أحد أخطر الظواهر سريعة الانتشار

أبو كايد الميمي كاد أن يكون ضحية لحملة تشهير فاشلة مدفوعة الأجر .

الامن : شبهة جنائية بعد العثور على جثة شخص داخل مدرسة بالرصيفة